المتاجرة بشكل سليم مع توصياتنا

كبداية يجب علينا تفحص الرسوم البيانيه للازواج المختلفة, تحليلها بواسطة مؤشرات نعرفها ودرسناها, بعد التاكد ان المؤشرات تدعم اتجاه صفقتنا ننظر الى الاخبار الاقتصادية والتي نراها على الرزنامة المالية, حسب اهميتها ونفحص اذا من الممكن ان تعمل تغييرا كبيرا في اتجاه الصفقة وتغيير الميل بعكس التحاليل الفنية..بعد فحص الامرين نقوم بارسال توصية مع تحديد وقف خسارة واهداف, اي جني ارباح. ان أي صفقة ناخذها يجب ان نحميها من ناحية وقف الخسارة, أي من ناحية ضمانات, والتي تضع ايضا بدراسة شديدة وقوية وتكون بشكل عام نقاط من الصعب ان يوصلها السوق, وبنفس الوقت قريبة من سعر الافتتاح, وذلك لكي لا تكون الخسارة كبيرة في حالة خسرت الصفقة, بعدها ننتظر بصبر حتى تصل الى هدفها. اذا رأينا ان الصفقة وصلت قرب نقطة الخسارة يجب ان نتحكم بانفسنا ولا نبعد وقف الخسارة, مع انه في بعض الاحيان يتعدل الاتجاه وتمشي الامور حسب توقعاتنا وبدل الخسارة يكون الربح, الا ان هذا الامر خطر, وللمدى البعيد ممكن ان يخسرنا اكثر مما يربحنا.
مما ذكرته سابقا والاستنتاج الاول انه لا يوجد نسبة نجاح 100% للتوصيات!!
لن نستطيع ابدا ان نربح في كل الصفقات, وليس هذا ما نحن بحاجة اليه, نحن بحاجة ان نربح اكثر مما نخسر وهذا يكفي. ان الدراسة ترفع من فرص الربح كثيرا, وتجعلها كمتاجرة مدروسة وليست كحظ.
من نحن: نحن مجموعه من المحللين الاقتصادين ذوي خبرة طويلة في سوق العملات, راينا حاجة لمثل هذا النوع من الخدمة, الا وهو تقديم توصيات فوركس للمستثمرين في هذا السوق. خبرتنا الطويلة وعملنا كمحللين لشركات وساطة, ادى بنا لرؤية كل الاخطاء التي يصنعها التجار, ان كانوا محترفين او مبتدئين في هذا السوق وحاجتهم الى توصيات فوركس وعناية خاصة بالعامل النفسي للتجارة نحن نقوم بالحديث الى كل مستثمر, شرح طريقة العمل الصحيحة والإستراتيجية الامثل للتجارة, مع كل ما تشمل من حالة نفسية, الى توصيات وتحاليل للسوق بشكل يومي.
بشكل اولي للمسجلين مجانا لمدة اسبوعين سوف تصل التوصيات على البريد الالكتروني, وبعد التاكد من نسبة نجاحها ونجاعهتا يطلب الاشتراك معنا ,توصياتنا سوف نرسلها على الجوال للمشتركين في خدماتنا, الامر الذي يؤدي الى الدخول في النقطة السليمة, ومعرفة وصول الصفقات الى اهدافها او اذا طرق اي تغيير على الصفقة. التوصيات ممكن ان تكون بشكل يومي, او ممكن ان لا تصل اي صفقة خلال يوم او يومين, والسبب بذلك انه يوجد ايام والتي بها اخبار كثيرة ويكون الدخول في السوق خطر بعض الشيء.
مفضل الدخول في هذا السوق بمبلغ الذي انت تستطيع استثماره, واذا حصل اي شيء غير متوقع وحصلت خسارة ففي هذه الحاله يكون مقدور على هذه الخسائر, مفضل استخدام نسبة معينة كضمانات للصفقات التي نفتحها بحسب حبنا للمخاطرة, وهذا امر شخصي يرجع لكل مستثمر, ولكن يجب التذكر ان الدخول بنسبة كبيرة من رأس المال يمكن ان يؤدي الى خسارة المبلغ كله في صفقة واحدة, لذلك مفضل الدخول بقسم صغير, وبهذا صحيح الربح يكون اقل في الصفقة ولكن ايضا الخسارة تكون اقل, وللمدى البعيد هذه هي الطريقة الوحيدة لجني الارباح في هذا السوق, وهذه نصيحتنا ولكن الامر يرجع لك عزيزي المستثمر.

Live Chat